shadow
shadow

أمير جازان يدشن بدء العمل بمشروع مطار الملك عبدالله الجديد بجازان غداً

 
جيزان واس
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان غداً, بدء العمل بمشروع مطار الملك عبدالله الجديد بجازان ، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة.
وأوضح معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي أن مشروع المطار الذي سينفذ بموقع السبخة على بعد 30 كيلو متراً شمال مركز مدينة جيزان، يتكون من مبنى صالة كبار الزوار وصالة السفر الرئيسية بطاقة استيعابية تبلغ 3.6 مليون مسافر سنوياً ، وبتكلفة إجمالية تزيد عن مليارين و500 مليون ريال ، ويقام على مساحة إجمالية تبلغ (57.500) متر مربع.
وأبان معاليه أن المشروع سيتم تنفيذه خلال ثلاث سنوات ونصف، ليكون واحداً من أهم المشروعات التنموية والمعالم الحضارية التي تبرز ما وصلت إليه منطقة جازان وجميع مناطق وطننا العزيز من تطور ونمو في مختلف المجالات.
وأختتم التميمي تصريحه مفيداً أن تنفيذ مشروع المطار يأتي امتداداً للرعاية الكريمة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لكل ما يضمن راحة ورفاهية المواطن ، ويسهم في تنمية وتقدم الوطن ، سائلاً الله تعالى أن يديم على وطننا العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا