shadow
shadow

الإطاحة بعصابة ارتكبت 23 جريمة سرقة بجدة

أطاحت شرطة محافظة جدة بعصابة مكونة من ثمانية أشخاص ارتكبت 23 جريمة سرقة في أحياء متعددة بالمحافظة. وأوضح الناطق الإعلامي بالشرطة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أنه وخلال الساعات الماضية تم ضبط عصابة الثمانية، والتي قامت بتنفيذ (23) جريمة سلب تنوعت ما بين سرقات منازل ومحلات تجارية وسرقات من سيارات في أحياء متعددة بوسط وجنوب المحافظة. 
وأضاف أن الجناة ثمانية أشخاص من جنسية أفريقية وجميعهم أحداث لم تتجاوز أعمارهم 18 عاماً قاموا بتشكيل عصابي منظم للسرقة والاعتداء على ممتلكات الغير بأسلوب التكسير للأقفال والأبواب. 
وذكر الناطق الإعلامي أن فرق البحث الجنائي تمكنت من الإيقاع بهم بعد عمليات مراقبة ومتابعة وتثبت أشارت إلى تورطهم بتلك الجرائم. وأضاف أنهم أرشدوا للمواقع التي قاموا بالسرقة منها وانطباق بصماتهم على تلك الحوادث، وأيضاً تتولى الأدلة الجنائية متابعة مضاهاة بصماتهم على الحوادث الأخرى لمعرفة مدى تورطهم بها من عدمه، ويجري استكمال إجراءات إحالتهم لجهة الاختصاص تمهيداً لتقديمهم للمحاكمة الشرعية. واختتم البوق أن شرطة جدة تؤكد على ضرورة الحرص على الممتلكات الخاصة وعدم التهاون فيها وجعلها غنيمة سهلة لضعاف الأنفس. 
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا