shadow
shadow

المجلس الأعلى الإندونيسي للدعوة الإسلامية يستنكر التهديدات والهجمات الإعلامية ضد المملكة

 
جاكرتا واس
استنكر المجلس الأعلى الإندونيسي للدعوة الإسلامية أشد الاستنكار التهديدات والهجمات الإعلامية ضد المملكة العربية السعودية التي حصلت في الأونة الأخيرة.
وأكد أن المملكة العربية السعودية لها سيادتها ومكانتها وسمعتها الطيبة لدى المسلمين في العالم بأسره، لأنها بلاد الحرمين الشريفين، وقبلة لجميع المسلمين، وخدمت الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين بصفة خاصة، والحجاج والمعتمرين والزوار من جميع أنحاء العالم.
وقال الرئيس العام للمجلس الدكتور محمد صديق في بيان له: إنه صيانة للعرف الدولي والسلام العالمي، نناشد الجميع أن يحترموا مكانة وقدسية بلاد الحرمين الشريفين، وأن لا يشيعوا الإشاعات والاتهامات تجاه المملكة العربية السعودية، لأن هذه المغرضات والإشاعات لا تنفع أحداً، وذلك لأن جهود المملكة في تقديم الخير للأمة والإنسانية مشهودة لدى الجميع، كما أن جهودها في نشر تعاليم الإسلام السمحة تشهدها الأمة جمعاء من خلال القنوات الإعلامية والوسائل العالمية الرشيدة.
وأعلن المجلس الأعلى الإندونيسي للدعوة الإسلامية وقوفه مع المملكة العربية السعودية في كل ما تنتهجه من سياسات رشيدة وما تبذله من جهود نافعة في مواجهة مختلف الافتراءات والتهديدات حفاظاً للسلام العالمي وتعزيزاً للاستقرار والتعايش السلمي في مختلف أنحاء العالم، داعياً الله عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً من كل سوء ومكروه.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا