shadow
shadow

بلدي الرياض يناقش عدداً من الملاحظات والشكاوي مع البلديات الفرعية

 
الرياض واس
عقد المجلس البلدي لمدينة الرياض اللقاء الثالث مع ورؤساء البلديات الفرعية بأحياء وسط الرياض "الملز، البطحاء، الشميسي"، والإدارات المساندة بأمانة العاصمة، من أجل تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الرقابة على الخدمات البلدية.
وشمل اللقاء بحث عددٍ من الملاحظات وشكاوى المواطنين الواردة للمجلس عبر وسائل التواصل المتاحة، التي بلغ عددها 75 ملاحظة، إضافة إلى الملاحظات التي رصدها المجلس البلدي في تقرير الزيارة الميدانية، شملت نطاق البلديات الفرعية بالملز، والبطحاء، والشميسي.
وتمحورت معظم الشكاوى والملاحظات حول ضعف النظافة، وإنارة الشوارع، والحفريات المنتشرة في بعض الطرق، والسيارات التالفة، إضافة إلى مظاهر التشوه البصري الذي تعاني منه بعض أحياء العاصمة، والباعة الجائلين، وضعف الرقابة على المطاعم والمخابز, حيث تم وضع الحلول المناسبة تمهيدا لمعالجتها، أو رفعها إلى الجهات المعنية إذا لم تكن ضمن اختصاص إدارات الأمانة والبلديات الفرعية.
وخرج اللقاء بعدد من التوصيات، من أبرزها متابعة البلديات الفرعية، للملاحظات والشكاوى المرسلة لها , ومتابعة ما تم إنجازه لمعالجة مظاهر التلوث البصري ضمن نطاق البلدية الفرعية, إضافة إلى القيام بجولات ميدانية للوقوف على المشكلات التي يعاني منها المواطنون، ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق بين جميع الإدارات المساندة والبلدية .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا