shadow
shadow

ثلاث جهات حكومية تدشن مكاتب لخدمة المتقاعدين في عرعر

 
الرياض واس
قامت ثلاث جهات حكومية بمنطقة الحدود الشمالية, بتدشين مكاتب لخدمة المتقاعدين في مقراتها بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد, حيث تم تدشين هذه المكاتب في بنك التنمية الاجتماعية، وصندوق التنمية الزراعية، وصندوق التنمية العقارية بالحدود الشمالية.
وتهدف مكاتب خدمة المتقاعدين بالجهات الحكومية إلى خدمة متقاعدي المؤسسة العامة للتقاعد وإنجاز معاملاتهم لدى تلك الجهات بكل سهولة ويسر، وذلك بعد إبراز المتقاعد لبطاقة التقاعد التعريفية الصادرة من المؤسسة التي يمكن الحصول عليها من فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في المملكة، أو البطاقة الإلكترونية عبر تطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية.
وأوضح مدير فرع المؤسسة بالحدود الشمالية سعود الحازمي, أن تدشين هذه المكاتب سيتيح للمتقاعد إنجاز معاملاته لدى الجهات الحكومية المتعاونة بكل يسر وسهولة وتقديم خدمات متميزة له, مشيراً إلى أن هذه الخطوة هي امتداداً لمبادرة المؤسسة بافتتاح مكاتب خاصة بخدمة المتقاعدين في الجهات الحكومية، حيث سبقها تدشين مكاتب لخدمة المتقاعدين في عدة جهات حكومية بمنطقتي القصيم ونجران.
حضر التدشين مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بعرعر محمد العنزي, ومدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية فهد العزام, ومدير عام فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة المهندس مفلح العنزي, بالإضافة إلى مدير فرع المؤسسة بالحدود الشمالية سعود الحازمي.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا