shadow
shadow

أمانة جدة تعزز شراكتها مع المتطوعين في تحسين الخدمات البلدية والارتقاء بها

 
جدة واس
التقى معالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي , أمس , فريق "أصدقاء جدة" للعمل التطوعي بهدف تعزيز الشراكة مع المتطوعين في تحسين الخدمات البلدية والارتقاء بعروس البحر الأحمر لتكون ضمن أفضل 100 مدينة في العالم , وذلك في مركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة.
وأكد معالي الأمين خلال اللقاء حرص الأمانة على التعاون مع جميع الجهات لتحقيق أحد أهداف رؤية السعودية 2030 لتصبح جدة ضمن أفضل المدن عالميًا , معبراً عن إيمانه بدور "أصدقاء جدة" كشريك مهم في تحسين الخدمات البلدية , مشيراً في الوقت ذاته إلى وجود العديد من الملاحظات التي تتطلع الأمانة لمشاركة المتطوعين للإسهام في معالجتها.
ويعد فريق "أصدقاء جدة" ضمن المبادرات المجتمعية التي أطلقتها الأمانة بهدف تمكين الأفراد الراغبين في التطوع لخدمة مدينتهم من الانضمام وتقديم الأفكار ، وتشكيل فرق عمل تطوعية تعمل يداً بيد من خلال برامج ومبادرات تدعمها أمانة جدة وتنظم أعمالها وتوجهها لتحقيق تنمية مستدامة وغرس قيم المواطنة وفق تنظيمات مؤسسية تُحقق الأهداف المجتمعية المرجوة منها.
وأطلقت أمانة جدة الشهر الماضي نسختها الجديدة لبوابة "أصدقاء جدة" الإلكترونية لتتيح خدمات إضافية تعمل على مدار الـ 24 ساعة , التي من شأنها أيضاً دعم العمل التطوعي من خلال منصة تقنية تفاعلية تمكن المتطوع من التسجيل والمشاركة وطرح المبادرات إلكترونياً ، إلى جانب خدمة التواصل المباشر وتوفير سجل شامل ، واحتساب البلاغات البلدية كساعات تطوعية فضلاً عن إتاحة طباعة شهادة التطوع.
يذكر أن برنامج "أصدقاء جدة" استقبل حتى الآن أكثر من 4500 متطوعا , مسجلاً 9 مبادرات ونحو 3 الاف ساعة تطوعية شملت جوانب عديدة تم تنفيذها خلال الفترة الماضية لخدمة المجتمع والبيئة من أبرزها مبادرات ساكن مسؤول , وأهتم بحدائق جدة , وأهتم بنظافة جدة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا