shadow
shadow

تطوير قدرات ومهارات العاملين في التسويق السياحي.. ورشة عمل في سياحة الأحساء

 
الأحساء واس
أوضح مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خالد الفريدة، أن المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) درّب خلال العام الجاري 1300 متدرب ومتدربة في الدورات التي أقامها فرع الهيئة العامة لسياحة والتراث الوطني في الأحساء.
جاء ذلك خلال افتتاح ورشة العمل التي نفذتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء أمس بعنوان "تطوير قدرت ومهارات العاملين في التسويق السياحي"، بحضور أكثر من 140 متدربا ومتدربة وذلك في فندق مكان في الهفوف.
وتناولت الورشة التي قدمها المدرب عبدالله الذكرالله، العديد من المواضيع التي منها تأهيل المرخصين في الإيواء السياحي، وكالات السفر والسياحة، منظمي الرحلات، تطوير قدرات ومهارات منظمي الفعاليات السياحية، مفهوم وأهمية الجودة في الخدمات السياحية، تطوير مهارات موظفي الاستقبال في الإيواء السياحي والأمن والسلامة، ابتكار المشاريع السياحية وتسويقها، فرص العمل في القطاع السياحي، فن الطهي، إضافة إلى صقل مهارات بائعات المنتجات السياحية.
وأشار إلى أن الهيئة العامة للسياحة أشارت في إحصائيتها بأن المملكة ستشهد خلال الخمس سنوات القادمة إنشاء مشاريع فندقية تبلغ قيمتها 143 مليار ريال منها 100 برج فندقي يتم إنشاؤه في مكة المكرمة بقيمة 18 مليار ريال.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا