shadow
shadow

إنقاذ عائلة من الاختناق من حريق بسبب عبث أطفال

أصيب 7 أشخاص "الأب، والأم، و5 أطفال" باختناق، وصفت حالتان بالحرجتين صباح أمس إثر حريق اندلع في منزلهم في حي الخالدية جنوب مدينة الهفوف، وذلك بسبب استنشاقهم كمية كبيرة من الدخان الناتج عن الحريق، الذي غطى المكان، فيما تشير التحقيقات الأولية إلى أن عبث الأطفال وراء نشوب الحريق.
واقتحم رجال الإطفاء والإنقاذ النيران داخل المنزل، وجرى إخراج 4 محتجزين عن طريق بوابة المنزل، فيما جرى إخراج 3 آخرين عن طريق "سطح" المنزل، وإنزالهم بواسطة عربة "السلالم"، ومن ثم بدأ رجال الإطفاء في مكافحة الحريق قبل أن يمتد إلى مواقع أخرى.
ونقات صحيفة " الوطن" عن الناطق الإعلامي في الدفاع المدني في المنطقة الشرقية المقدم الدكتور عمار مغربي: أن غرفة عمليات الدفاع المدني في الأحساء، تلقت أمس بلاغاً بنشوب حريق في منزل، وتضمن البلاغ التأكيد على وجود أفراد عائلة محتجزة بداخل المنزل، مضيفاً أن الحريق في منزل مكون من دورين، انحصر في شقة في الدور الأرضي، وأصيب 7 أشخاص باختناق بينهم خمسة أطفال، والأم والأب. وتولت 4 فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر في الأحساء تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ووضع كمامات الأوكسجين عليهم قبل نقلهم إلى المستشفى
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا