shadow
shadow

مأساة جديدة من حوادث المعلمات... وفاة معلمتين وإصابة 5 بحائل

شهدت منطقة حائل أمس، حادثا مأساويا راحت ضحيته معلمة، وسائق لنقل المعلمات، فيما أصيبت خمس معلمات بإصابات متفرقة، إحداهن حالتها خطيرة استدعت تنويمها في قسم العناية المركزة بمستشفى الملك خالد، إثر تعرض السيارة التي كانت تقلهن، في طريق عودتهن من المدرسة في قرية قناء شمال حائل، لحادث تصادم مع شاحنة كبيرة لنقل البيوت المتنقلة على طريق حائل ـ جبة بالقرب من قرية نقبين. 
وعلى الفور، قامت فرق الدفاع المدني بفك احتجاز المعلمات من السيارة، ليتم نقل معلمة كانت حالتها خطرة بإحدى سيارات الإسعاف التابعة للدفاع المدني، ولكن ما لبثت أن توفيت، في وقت تم فيه نقل المعلمات الأقل إصابة، والسائق بسيارات الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد بحائل.
ونقلت صحيفة " الوطن" عن الناطق الإعلامي بمرور حائل المقدم بندر الحربي، أن غرفة عمليات مرور المنطقة، تلقت الساعة الواحدة و45 دقيقة ظهر أمس، بلاغا عن وقوع حادث سير على طريق حائل- جبة، فتم اتخاذ الاجراءات اللازمة كافة، وإبلاغ الجهات المعنية. كما تم الانتقال فورا إلى الموقع من قبل مدير المرور، ومدير شعبة الحوادث، وضابط خفر الحوادث لمعاينة الحادث، الذي نجم عنه وفاة قائد السيارة، وإحدى المعلمات، بينما أدخلت بقية المعلمات مستشفى الملك خالد بحائل، لتلقي العلاج اللازم، وما يزال التحقيق جاريا لمعرفة أسباب الحادث
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا