shadow
shadow

رجل يؤكد انه قتل مشردا وشرب دمه في فرنسا

اوقفت الشرطة في احد شوارع ضاحية باريس رجلا قال انه قتل مشردا وشرب دمه  وقد وضع في الحبس على ذمة التحقيق  على ما افادت مصادر مختلفة.

واوقف الرجل البالغ 22 عاما فجر الاحد وملابسه ملطخة بالدماء. وقد عثر على جثة الضحية مذبوحة وممزقة  وفقا للمعلومات التي ادلى بها المشتبه فيه،  في مرآب تحت الارض على ما قالت مصادر في الشرطة والقضاء لوكالة فرانس برس مؤكدة بذلك معلومات بثتها اذاعة "اوروب 1".

ووضع المشتبه به الذي بدا عليه الاضطراب في الحبس على ذمة التحقيق قبل ان يدخل الى المستشفى لمعالجته من جرح على ما اوضح المصدر القضائي.

وتفيد عناصر التحقيق الاولى ان الرجل الذي قال انه قتل المشرد، من اصل ليتواني على ما يبدو. ويتم التحقق من جنسيته لانه لم يكن يحمل اي اوراق ثبوتية.

والضحية رجل فرنسي في التاسعة والاربعين من العمر.

وقال المصدر القضائي ان "المشتبه به قال انه شرب دم الضحية لكن ما من شيء يسمح حتى الان بتأكيد ما ادلى به". وتقوم الشرطة القضائية في منطقة او-دو-سين" (شمال غرب باريس) بتحقيق في القضية.

وقبل توقيفه ، استوقف المشتبه به بعض المارة فجرا وقال لهم انه ارتكب جريمة. وقد جدد هذا القول بالانكليزية امام عناصر الشرطة الذين اوقفوه بعد دقائق قليلة.

وفي 15 تشرين الثاني/نوفمبر اوقف جندي فرنسي سابق في السادسة والعشرين قال انه "يسمع اصواتا" في بلدة في جنوب غرب فرنسا بعدما قتل بحسب تصريحاته الى المحققين رجلا تسعينيا قبل ان يلتهم قلبه ولسانه. واكدت التحقيقات ما ادلى به الجندي السابق الذي وجهت اليه تهمة القتل والتمثيل بجثة.

 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا