shadow
shadow

قطار ركاب يصطدم بجمال سائبة دون اي إصابات بين الركاب

 اصطدم قطار الركاب رقم 3 المتجه غربا من الدمام الى الرياض بجمال سائبة كانت متواجدة على الخط الحديدي اثناء مرور القطار عند الكيلو متر 364/365 بالقرب من محطة الرياض عند منطقة الكسارات.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" أوضح مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية محمد ابوزيد ان الحادث وقع عند الساعة 12:52 ظهر  الجمعة وتسببت في احداث أضرار بمقدمة القاطرة فيما لم يصب احد من ركاب القطار وطاقمه ولله الحمد بأي أذى..

واضاف ان المؤسسة ومن منطلق حرصها على تأمين سلامة القطارات قامت مؤخراً بتنفيذ مشروع مد سياج عالي الشد على جانبي الخط الحديدي من الدمام الى الرياض لمنع دخول السيارات والحيوانات السائبة الى حرم الخط الحديدي غير ان المؤسسة ترصد بين وقت اخر حالات لقطع السياج في مناطق نائية ما يشكل خرقا يهدد سلامة سير القطارات.

وإبان ان المؤسسة تقوم فورا بإصلاح هذه التلفيات وتأمين سلامة الخط لافتا الى ان رئيس عام المؤسسة الذي تابع الحادثة وجه بتشكيل فريق للتحقيق في أسباب دخول الجمال الى حرم الخط الحديدي ورفع النتائج في اقرب وقت.

من جهة اخرى فقد قدم ابو زيد اعتذار المؤسسة للتأخير والأرباك الذي تعرض له المسافرون على هذه الرحلة منذ وقوع الحادث لحين وصول قطار الإسعاف والسماح للقطار بالتحرك لمحطته الاخيرة

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا