shadow
shadow

تزويد سيارات "جنرال موتورز" بالمساعد الصوتي "سيري" من "آبل"

 

أعلن مصنع السيارات الأميركي الأول "جنرال موتورز" الثلاثاء أنه سيزود بعض سياراته السنة المقبلة ببرنامج المساعدة الصوتية "سيري" الذي أنتجته شركة "آبل" العملاقة.
 
وبفضل هذه الخطوة، سيسمح المصنع للسائقين باستعمال هواتفهم من نوع "آي فون" من دون الحاجة إلى استخدام أيديهم، بحسب ما شرح "جنرال موتورز" خلال معرض السيارات في لوس أنجليس.
 
وأوضح أن السيارات الأولى التي سيتم تزويدها بهذا البرنامج هي سيارات "شفروليه سبارك" الصغيرة المخصصة للمدينة وسيارات "شفروليه سونيك أل تي زي" و"آر أس".
 
وشرح المصنع في بيان أنه "بفضل نظام المعلومات والترفيه +آي لينك+ الموجود في كل سيارات +شفروليه+، سيستطيع الزبائن الذين يملكون هاتف +آي فون+ مطابقا يعمل بنظام +آي أو أس 6+ التشغيلي أن يطلبوا من +سيري+ أن يجري لهم عددا من العمليات بينما يبقون هم أعينهم على الطريق وأيديهم على المقود".
 
وبالتالي، سيتمكن السائقون من اجراء مكالمات هاتفية والاستماع الى الموسيقى على "آي تيونز" بواسطة أوامر صوتية ومن دون استخدام أيديهم.
 
وسيتمكنون أيضا من الاطلاع على الرسائل القصيرة على هواتفهم بفضل "سيري" الذي يقرأها لهم وأن يكتبوا رسائل قصيرة بتلاوتها ل"سيري" بصوت مرتفع.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا