shadow
shadow

رولان غاروس: فيرر ينتظر نادال في ربع النهائي

 حجز الاسباني دافيد فيرر المصنف خامسا مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب المقامة على ملاعب رولان غاروس، وذلك للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في مسيرته بعدما تخطى الجنوب افريقي كيفن اندرسون التاسع عشر 6-3 و6-3 و6-7 (5-7) و6-1 اليوم الاثنين.
واحتاج فيرر (32 عاما) الذي تنازل عن مجموعة للمرة الاولى في النسخة الحالية، الى ثلاث ساعات و25 دقيقة لكي يتخلص من اندرسون ويبلغ الدور ربع النهائي للمرة العاشرة على التوالي في بطولات الغراند سلام التي تبقى افضل نتيجة له فيها بلوغه المباراة النهائية لرولان غاروس العام الماضي حيث خسر امام مواطنه رافايل نادال الاول والذي سيكون خصمه المقبل في حال نجح بتخطي الصربي دوسان لايوفيتش.
ولدى السيدات، تأهلت الالمانية اندريا بتكوفيتش المصنفة سابعة وعشرين عالميا الى ربع نهائي بفوزها على الهولندية كيكي برتنز 1-6 و6-2 و7-5.
وتلتقي بتكوفيتش في ربع النهائي الفائزة من مباراة الايطالية سارة ايراني الحادية عشرة والصربية يلينا يانكوفيتش السابعة.
وهذه المرة الثانية التي تبلغ فيها بتكوفيتش الدور ربع النهائي من البطولة الفرنسية بعد عام 2011، وهي تأمل ان تتجاوز هذا الدور للمرة الاولى في بطولات الغراند سلام (انتهى مشوارها عند هذا الدور في استراليا المفتوحة ورولان غاروس وفلاشينغ ميدوز عام 2011).
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا