shadow
shadow

موافقة ملكية على "رفع تصنيف" البعثات الديبلوماسية

 
وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1/1860) وتاريخ 1-6-1435هـ المتضمن تصنيف ورفع تصنيف بعض البعثات الديبلوماسية السعودية في الخارج، وذلك - بحسب وكالة الأنباء السعودية - ضمن جدول تصنيف الدول بحسب فئات بدل التمثيل الديبلوماسي، وجدول القيمة الإيجارية للوحدات السكنية للعاملين في الخارج.
وأوضح وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك، أن القرار تضمن الموافقة على ما يأتي:
تصنيف الدول التالية ضمن جدولي التصنيف بحسب فئات بدل التمثيل الديبلوماسي والسقف الأعلى للقيمة الإيجارية الشهرية، على النحو الآتي:
أولاً: تصنيف البعثة في (كتمندو - جمهورية نيبال) ضمن الفئة (ب) من جدول بدل التمثيل، والمجموعة (الرابعة) من جدول بدل (السكن) المرفقين بلائحة الوظائف الديبلوماسية.
تصنيف البعثة في (بشكيك - غرغيزستان) ضمن الفئة (ب) من جدول بدل التمثيل والمجموعة (الثالثة) من جدول بدل (السكن) المرفقين باللائحة ذاتها.
تصنيف البعثة في (هافانا - كوبا) ضمن الفئة (أ) من جدول بدل التمثيل والمجموعة (الأولى) من جدول بدل السكن المرفقين باللائحة.
تصنيف البعثة في (فرانكفورت) ضمن المجموعة (الثانية) من جدول وبدل السكن المرفق باللائحة.
ثانياً: رفع تصنيف الدول التالية ضمن جدولي تصنيف الدول بحسب فئات بدل التمثيل الديبلوماسي، والسقف الأعلى للقيمة الإيجارية الشهرية على النحو الآتي:
رفع تصنيف (السويد) و(أوسلو - النروج) و(هلسنكي - فنلندا) إلى الفئة (مرتفعة المعيشة) من بدل التمثيل.
رفع تصنيف (استوكهولم - السويد) إلى المجموعة (الأولى) من جدول السقف الأعلى للقيمة الإيجارية الشهرية للوحدات السكنية للعاملين في الخارج المشمولين بنظام الخدمة المدنية والوظائف الديبلوماسية المعادلة لها.
رفع تصنيف (الفيليبين) إلى الفئة (أ) من جدول تصنيف الدول بحسب فئات بدل التمثيل الديبلوماسي.
رفع تصنيف (سلطنة بروناي) إلى الفئة (ب) من جدول بدل التمثيل.
رفع تصنيف (عمّان - الأردن) إلى المجموعة (الرابعة)، و(بندر سري بكاوان - بروناي) إلى المجموعة (الثالثة) من جدول قيمة الإيجار الشهري للوحدات السكنية للعاملين بالخارج.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا