shadow
shadow

"ترانسفورمرز 4" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حافظ الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الناجحة "ترانسفورمرز" على صدارة مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما اظهرت ارقام نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز".
وحصد فيلم "ترانسفورمرز: إيج أوف إكستينكشن" من إخراج مايكل باي وبطولة مارك وولبرغ ونيكولا بيلتس 36,4 مليون دولار في خلال أسبوعين (174,7 مليونا في المجموع).
وتلاه في المرتبة الثانية الفيلم الجديد "تامي" الذي تؤدي فيه ميليسا ماكارثي دور عاطلة عن العمل ترافق جدتها مدمنة الكحول (سوزان ساراندون) في رحلة. وحقق الفيلم الذي لم يلق استحسان النقاد 32,9 مليون دولار.
واحتل المرتبة الثالثة فيلم جديد أيضا هو "دليفر آس فروم إيفيل" مع 15 مليون دولار من العائدات.
وكانت المرتبة الرابعة من نصيب الفيلم الكوميدي "22 جامب ستريت" من بطولة جونا هيل وتشانيغ تاتوم في دور رجلي شرطة طائشين. وقد حصد هذا الفيلم وهو تتمة "21 جامب ستريت" 9,4 ملايين دولار (158,8 مليونا في المجموع).
وجاء في المرتبة الخامسة "دراغنز 2" مع 8,75 ملايين دولار من العائدات (140 مليون في المجموع)، متقدما على الفيلم الجديد "إيرث تو إيكو" في المرتبة السادسة من إخراج دايف غرين مع 8,25 ملايين دولار من العائدات.
وتراجع إلى المرتبة السابعة فيلم "ماليفيسنت" من إخراج أنجيلينا جولي وبطولتها مع 6,1 ملايين دولار (213,9 مليونا في المجموع).
واحتل المرتبة الثامنة فيلم "جيرزي بويز" من إخراج كلينت إيستوود مع 5,2 ملايين دولار (36,7 مليونا في المجموع).
وتلاه في المرتبة التاسعة الفيلم الكوميدي "ثينك لايك إيه مان تو" الذي يجمع الأزواج عينهم الذين كانوا في الجزء الأول منه خلال رحلة إلى لاس فيغاس. وحقق الفيلم 4,9 ملايين دولار من العائدات (57,2 مليون في المجموع).
وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الفيلم الخيالي "إدج أوف تومورو" من بطولة توم كروز مع 3,6 ملايين دولار من العائدات (90,9 مليونا في المجموع).
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا