shadow
shadow

مدن تكرم المبدعين المشاركين بجائزة الإبداع الصناعي برعاية معالي وزير التجارة والصناعة

تنظم مدن حفل جائزة الابداع الصناعي تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة د. توفيق بن فوزان الربيعة، وبحضور مدير عام "مدن" م. صالح بن إبراهيم الرشيد، وعدد كبير من المسئولين والشركاء ورجال الأعمال والمستثمرين ووسائل الإعلام المختلفة، حيث سيُقام الحفل في العاشرة من مساء يوم الأربعاء 11 رمضان 1435هـ، الموافق 9 يوليو 2014م بفندق الريتزكارلتون بالرياض وذلك لتوزيع جائزة الإبداع الصناعي في دورتها الثانية، والتي نظمتها "مدن" بهدف تنمية القطاع الصناعي بمشاريع صناعية مبتكرة، وتعزيز العلاقة بينها وبين أفراد المجتمع والجهات العلمية والأكاديمية والتمويلية، وتحفيز وتشجيع المبدعين لبلورة أفكارهم لفرص صناعية وتعزيز دور مدن في برامج تخدم المجتمع.
 
يشتمل فعاليات الحفل على توزيع الجوائز التي تصل إلى ٢ مليون ريال وشهادات التقدير على الفائزين الخمسة، وتكريم الشركاء والداعمين لهذه الجائزة.
 
وسوف تتوزع الجوائز على خمس فائزين بحيث يكون نصيب الفائز الأول مليون ريال سعودي، والثاني 500 ألف ريال سعودي، والثالث 250 ألف ريال سعودي، والرابع 150 ألف ريال سعودي، والخامس 100 ألف ريال سعودي. وتصرف قيمة الجوائز لدعم جزء من تكلفة تأسيس المشروع وبناء المصنع أو شراء الآلات، إضافة إلى تسهيلات أخرى مثل دورة تدريبية متخصصة في إنشاء المشاريع الصناعية ووضع خطط العمل ، ولهذه المشاريع الأولوية في الحصول على موقع في مشروع المصانع الجاهزة.
 
كما يسرنا دعوة جميع أصحاب الأفكار الابداعية أو الحاصلين على براءة اختراع أو جوائز إبداع بتقديم مشاركتهم لتحويل إبداعاتهم إلى مشاريع صناعية أو خدمية عبر هذه المسابقة القيمة، وبهذا فإن المسابقة خطوة مهمة تدعم تحويل هذه الأفكار والاختراعات إلى مشاريع قائمة في المدن الصناعية المنتشرة بجميع مناطق المملكة. 
 
والدعوة عامة للمهتمين لحضور حفل التكريم وذلك بعد التسجيل عبر الرابط التالي:  .<http://goo.gl/EgRnlg>
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا