shadow
shadow

القنصل الأمريكي في الظهران : مستمرون في منح 5 سنوات للتأشيرة

 
أكد القنصل الأمريكي في الظهران مايك هانكي في مقابلة مع صحيفة "المدينة" أن هناك آلية لتسهيل إجراءات الطلاب السعوديين المبتعثين للولايات المتحدة الأمريكية، فيما يختص بالتأشيرات، مؤكدا أنهم مستمرون في منح خمس سنوات للتأشيرة، وقال إن افتتاح القنصلية الجديدة سيسهم في رفع عدد التأشيرات إلى الولايات المتحدة الأمريكية والوقوف على الطلب المتنامي للتأشيرات، إلى جانب العمل على ترقية وتعميق الروابط التجارية والاستثمارية من أجل خدمة العدد المتزايد من الرعايا الأمريكيين بالمنطقة الشرقية المتواجدين منذ سبعين عامًا، وهو عمر القنصلية الأمريكية بالظهران.. ووصف هانكي الشعب السعودي بأنه صاحب أخلاق فاضلة.
جاء ذلك خلال اللقاء الأول، الذي نظمته القنصلية الأمريكية في الظهران مؤخرا للإعلاميين في المنطقة الشرقية امتدح الحراك الاجتماعي والثقافي السعودي، مشددا على أن في المملكة شعراء وأدباء ومفكرين مهمين.
وأعرب هانكي عن أمله في العمل على فتح آفاق جديدة بين الشعب السعودي والأمريكي مرحبا بالتعاون بين التجار السعوديين والأمريكيين خاصة في ظل الفرص الكبيرة المتوفرة بالمنطقة، التي ستتيح فرصا أعلى للشباب السعودي بالعمل إلى جانب أصدقائهم الأمريكيين ويساهم في رفع قيمة الاقتصاد السعودي، الذي يعتبر من العشرين الأعلى على مستوى العالم.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا