shadow
shadow

تعادل السعودية ولبنان 1-1

اكتفى المنتخب السعودي لكرة القدم بالتعادل مع ضيفه ونظيره اللبناني 1-1 في المباراة الدجولية الودية التي اقيمت الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن تحضيراته لخليجي 22 الشهر المقبل في الرياض ونهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.
 
وكان "الأخضر" البادىء بالتسجيل عن طريق المدافع عمر هوساوي في الدقيقة (14) قبل أن يدرك لبنان التعادل بواسطة حسن معاذ الذي سجل بالخطأ في مرماه (15).
 
وكان حسن معاذ سجل خطأ في مرماه في المباراة التي تعادلت فيها السعودية مع الاوروغواي 1-1 الجمعة الماضي على الملعب ذاته.
 
ودخل المنتخب السعودي اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر وكاد يحقق مبتغاه بواسطة سالم الدوسري الذي صوب كرة قوية مرت بمحاذاة القائم (10)، ثم نجح في ذلك إثر كرة نفذت من ركنية ارتقى لها عمر هوساوي ولعبها قوية على يمين الحارس اللبناني لاري مهنا (14).
 
لكن الفرحة لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث تمكن لبنان من تعديل النتيجة إثر خطأ دفاعي عندما حاول عمر هوساوي إبعاد الكرة لترتطم بزميله حسن معاذ وتتهادى داخل المرمى (15).
 
 وحمى لاري مهنا مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة سالم الدوسري الانفرادية (22) قبل أن يصوب عمر هوساوي كرة رأسية أبعدها الدفاع اللبناني عن منطقة الخطر بصعوبة (35).
 
ومع إنطلاق الشوط الثاني، كاد "الأخضر" السعودي يخطف هدفا ثانيا لكن رأسية نايف هزازي مرت بجوار القائم (46)، ونابت العارضة اللبنانية عن الحارس مهنا عندما تصدت لكرة سالم الدوسري القوية (53).
 
وأضاع البديل ياسر الشهراني هدفا محققا للسعودية عندما وضعه البديل الآخر يحيى الشهري في مواجهة المرمى لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة (65).
 
ورغم ألافضلية الواضحة للسعودية في الدقائق المتبقية من زمن هذا الشوط إلا أن الهجمات لم تشكل خطورة بإستثناء الفرصة التي تهيأت لتيسير الجاسم في الدقيقة الأخيرة وأضاعها بعد أن لعب الكرة في يدي الحارس لاري مهنا الذي حولها الى ركنية.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا