shadow
shadow

أمانة الرياض تضبط 4 منازل شعبية لتخزين الأدوية والسكراب

ضبطت فرق أمانة منطقة الرياض الرقابية الميدانية (3) منازل شعبية بحي منفوحة تستخدم بشكل مخالف لتجميع وتخزين السكراب، كما تم ضبط منزل شعبي آخر في نفس الحي يستخدم كمستودع لتخزين الأدوية وبشكل غير نظامي وبدون تراخيص رسمية حيث تمت مخالفتهم على الفور.
كما احتجزت فرق الأمانة (3) مركبات مخالفة لعمال مخالفين أثناء ممارستهم للبيع العشوائي الجائل في الشوارع والطرقات حيث تم تسليم المركبات للجهات المختصة. وصادرت الفرق الرقابية لأمانة منطقة الرياض خلال اليومين الماضيين أكثر من (5500) كرتون خضروات وفواكه مجهولة المصدر حيث تم تسليم كافة المصادرات والمضبوطات (للجمعيات الخيرية) رسميا حسب الأنظمة.
فيما أزالت أكثر من (33) مبسطا عشوائيا مخالفا للباعة الجائلين الأجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسة والميادين العامه في تلك الأحياء وإزالتها بالكامل. وكانت الفرق الرقابية بالأمانة قد باشرت أكثر من (14) بلاغا رسميا ضد عدد من الباعة الجائلين (الأجانب) تلقاها مركز هاتف طوارئ الأمانة 940. 
وتأتي هذه المضبوطات المتنوعة خلال الجولات الرقابية المتفرقة لفرق الأمانة على مدار اليومين على الباعة الجائلين الأجانب في أحياء متفرقة وتحديدا في جنوب وغرب وشرق العاصمة وأمام جوامع ذو النورين بحي السلام، والبواردي بحي العزيزية، والسبيعي بحي الدارالبيضاء، والزبير بن العوام بحي الدار البيضاء.
ووفقا لصحيفة "الرياض" شارك في الحملة خلال اليومين المتتاليين الإدارة العامة للراحة والسلامة بـ(26 فرقة)، الإدارة العامة للرقابة الشاملة (16) فرقة، إدارة النظافة بـ(45 عاملا)، شرطة العاصمة إدارة الضبط الإداري بـ(فرقتين).
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا