shadow
shadow

افتتاح فعاليات المعرض الدولي للقهوة والشوكولا في الرياض

افتتح وكيل وزارة الزراعة للشؤون الزراعية الدكتور خالد الفهيد أمس (الثلثاء)، فعاليات المعرض الدولي للقهوة والشكولا، تحت عنوان: "لأن يومك يبدأ بابتسامة مع أول فنجان قهوة ويحلو بقطعة من الشوكولا"، وذلك في فندق كمبينسكي بالرياض. 
ووفقا لصحيفة "الحياة" أبدى الدكتورالفهيد بعد جولته على أقسام المعرض انطباعاً جيداً حول الحدث الاقتصادي في العاصمة، مؤكداً أن المعرض يزيد من فرص التعارف والاطلاع على المأكولات الأكثر شعبية في العالم، الشوكولا والقهوة، التي تجذب أي شخص بمجرد سماعه للاسم. وأوضح أن المملكة تحتل المركز الأول في استهلاك البن من بين الدول العربية والإسلامية وأكثر منتج رئيس لحبوب البن، لافتاً إعجابه بتشجيع المعرض لرواد الأعمال السعوديين، والأسر المنتجة الذي يتماشى مع توجه المملكة.
 من جانبها، أوضحت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض ابتهال العزاز أنه يشارك في المعرض أكثر من 30 جهة عالمية كبيرة ومعروفة بجودة منتجاتها ولها علامات تجارية شهيرة في الأسواق العالمية، إضافة إلى العديد من الشركات الخليجية والعربية المتخصصة في هذا المجال، إلى جانب عرض أنواع عدة للأواني المنزلية الخاصة بالتقديم. وأشارت العزاز إلى أن المعرض لم يتجاهل فئة الأطفال وعلاقتهم الأبدية بحب الشوكولا، وخصص لهم ركن " قهوة وورقة " بإشراف محترفة الرسم بالقهوة إيمان سراج، إضافة لقسم تعليم الأطفال الرسم بالوسائل التي يختارونها. ويهدف المعرض الأول من نوعه في المملكة، والذي يستمر لمدة يومين إلى إتاحة فرصة الاستثمار للتاجر، وعرض ما لديه من منتجات وإطلاع الزوار على أجود أنواع القهوة والشوكولا في العالم، والاستمتاع بالتذوق والشراء وتعزيز الموروث الثقافي للمملكة وفتح المجال للتبادل التجاري للشركات الخليجية والعالمية.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا