shadow
shadow

جدة تستضيف فعاليات المعرض الوطني الرابع للأسر المنتجة

تستضيف محافظة جدة يوم الأحد الـ 20 من الشهر الجاري، فعاليات الملتقى والمعرض الوطني الرابع للأسر المنتجة 2015م "منتجون من المنزل ... شراكة مسؤولة نحو بناء فكر صنع في السعودية" الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة بمشاركة أكثر من 700 أسرة منتجة وحرفيات ومختصات في هذا المجال، ويستمر على ثلاثة أيام، ويعد أكبر تظاهرة علمية في المملكة لتشجيع العمل من المنزل .
وبين رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة رئيس مشروع "كلنا منتجون" لدعم الأسر المنتجة صالح بن عبدالله كامل: أن جلسات وورش العمل للملتقى تزخر بالعديد من الموضوعات التي تهم الراغبين في كسب عيشهم وتحسين دخولهم عبر العمل من المنزل بتوعيتهم عن كيفية الحصول على التصاريح الحكومية وعقد الشركات مع أصحاب الأعمال والاستفادة من مصادر التمويل المتاحة وفوائد الانتظام في العمل الجماعي.
وبّين أن الملتقى يمثل فرصة ثمينة للسيدات والطلاب والطالبات والمتقاعدين لتحسين وتنويع مصادر دخلهم من خلال العمل من المنزل، وداعهم لحضور الجلسات والمشاركة في ورش العمل وزيارة المعرض المصاحب لمساعدتهم لخوض غمار هذه التجربة، مشيرا إلى أن الأسر المنتجة المشاركة ستعرض منتجاتها من الأطعمة والمنسوجات والعديد من الصناعات المتنوعة.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا