shadow
shadow

شرطة القصيم تقبض على أكثر من 50 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل ومجهولي الهوية

بريدة  واس
أسفرت حملات شرطة منطقة القصيم الأمنية لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل ومجهولي الهوية التي نفذتها شرطة منطقة القصيم منذ مطلع العام الماضي وحتى الآن, بإشرف مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب عن ضبط مايزيد عن ( 50.000 ) مخالفٍ للإقامة والعمل من جنسياتٍ مختلفة .
وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر بن عبدالرحمن السحيباني على أهمية التزام المواطنين والمقيمين بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل تجنباً لوقوعهم تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء .
وبين السحيباني أن هذه الحملات الأمنية جاءت تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتحقيق الإستراتيجية الوطنية التي انتهجتها المملكة بشأن إعادة تنظيم أوضاع الوافدين إليها .
وأشار الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم أن متابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم الشخصية لها الأثر الكبير فيما تحقق من نتائج ،و ما تحظي به شرطة المنطقة من دعم معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج بجميع الإمكانيات وتذليل مايطرأ من معوقات سعياً في القضاء على هذه الظاهرة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا