shadow
shadow

مدير عام الجمارك يتفقّد سير العمل في عدد من المنافذ الجمركية في المنطقة الجنوبية

تفقّد معالي مدير عام الجمارك صالح بن منيع الخليوي, عددًا من المنافذ الجمركية في المنطقة الجنوبية من المملكة، وذلك للاطلاع على سير العمل في تلك المنافذ.
وشملت زيارة معاليه جمرك ميناء جازان وجمرك منفذ الطوال، والتقى خلالها بمسؤولي ومنسوبي المنفذين, واطّلع على آلية سير العمل في جميع الأقسام الجمركية .
كما اطّلع معاليه في جمرك منفذ الطوال على حركتيّ الدخول والخروج, ومدى انسيابية وسهولة الإجراءات الجمركية في المنفذ، والتنسيق المستمر مع الإدارات الأخرى بالمنفذ .
وتضمّنت زيارة معالي مدير عام الجمارك, جمرك مطار الملك عبدالله الإقليمي بمنطقة جازان الذي تم مؤخراً تسيير بعض الرحلات الدولية من خلاله، حيث اطّلع معاليه على جميع التجهيزات والخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطار، واستمع من مسؤولي ومنسوبي الجمرك على آلية سير العمل في جميع الأقسام الجمركية .
وتأتي جولة معالي مدير عام الجمارك لعدد من المنافذ الجمركية في المنطقة الجنوبية في ظل الأوضاع التي تشهدها جمهورية اليمن الشقيقة، وامتداداً للزيارات التفقّدية المستمرة التي يقوم بها مسؤولو مصلحة الجمارك العامة لجميع المنافذ الجمركية (البرية، الجوية والبحرية).
 
 
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا