shadow
shadow

محافظ الرس يدشن فعاليات الأسبوع العالمي للتحصين بالمحافظة

دشن محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف أمس فعاليات الاحتفال بالأسبوع العالمي للتحصين التي نظمها القطاع الصحي بالمحافظة ، بحضور مساعد المدير العام لصحة القصيم الدكتور سلطان الشايع ، ومدير مستشفى الرس العام والقطاع الصحي بالمحافظة حسين العوض .
وتجول العساف في المعرض المصاحب الذي شارك بإعداده 10 مراكز صحية من القطاع الصحي بالرس تحت عنوان (هل أطلعت على أخر المعلومات) ، مطلعاً على أقسام المعرض التوعوي , ومستمعاً لشرح مفصل حول أنشطته .
بعد ذلك ألقى محافظ الرس كلمة قال فيها : إن هناك أبداع وعمل مستمر في مجال القطاع الصحي وفي كل مرة ازور قسم أو إدارة في مستشفى الرس أرى عمل إيجابي ومنها هذه الفعاليات , مشيراً إلى جهود ودعم المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز، ومساعده الدكتور سلطان الشايع .
ثم ألقى مدير القطاع الصحي في الرس حسين العوض كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور من مسؤولي صحة القصيم ، مثمناً جهود المحافظ وسعيه الدائم للتطور والرقي في المحافظة ودعمه لأنشطة القطاع الصحي فيها ومن ذلك تدشينه فعاليات الاحتفال بالأسبوع العالمي للتحصين , معرباً عن شكره للدكتور سلطان الشايع على حضوره كما شكر كل من شارك في تنظيم المعرض التوعوي .
وفي ختام الفعاليات عبر مدير مكتب خدمات الرعاية بقطاع الرس الصحي عبدالله الضبعاني عن شكره لمحافظ الرس و مساعد المدير العام للصحة العامة في القصيم ومدير القطاع الصحي بالرس على دعمهم المتواصل لأنشطة الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة .
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا