shadow
shadow

مسؤولو وأهالي محافظة أملج يبايعون سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد

استقبل وكيل محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي اليوم أصحاب الفضيلة القضاة والعلماء ومشائخ القبائل والمسؤولين من مدنيين وعسكريين والمواطنين المبايعين لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , وذلك بصالة الاستقبال بمقر مبنى المحافظة .
وقال وكيل محافظ أملج خلال الاستقبال : إن من نعم الله الكثيرة التي أنعم بها على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان التي ينعم بها الجميع من مواطنين ومقيمين في ظل هذه القيادة الرشيدة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – .
وأضاف أن هذه السعادة التي نراها على وجوه الجميع فرحاً بهذه القيادة الشابة المتمثلة باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً العهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد , التي أوكلت لهما هذه المناصب القيادية لهو أكبر دليل على الثقة واللحمة التي يوليها الشعب لقيادته الحكيمة .
وتمنى البازعي لسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد كل التوفيق , سائلا الله أن يديم هذه النعم على مملكتنا الحبيبة وأن يرزقنا شكرها والمحافظة عليها .
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا