shadow
shadow

سمو وزير الحرس يرعى حفل تخريج الدفعة 12 من طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني غداً, حفل تخريج الدفعة 12 من طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، وذلك في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية في الرياض.
ويبلغ عدد الخريجين والخريجات في الدفعة من الرياض وجدة والأحساء 624 طالباً وطالبة، 239 على مستوى الدراسات العليا، و385 خريجاً وخريجة على مستوى البكالوريوس في كليات الطب، العلوم الطبية التطبيقية والصحة العامة والمعلوماتية الصحية.
وثمن معالي مدير الجامعة الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي رعاية سمو وزير الحرس الوطني تخريج دفعة جديدة من أبناء الوطن وبناته للانضمام لمسيرة التنمية والبناء, مبيناً أن الاستعدادات قد اكتملت ولله الحمد لتعكس هذه الاحتفالية أهم انجازات الجامعة وهو إعداد أجيال المستقبل وتزويدهم بعلوم العصر ومعارفه.
وأكد معاليه أن منسوبي الجامعة وطلابها يتشرفون برعاية سمو الأمير متعب بن عبد الله، التي تأتي ضمن حرصه المتواصل على دعم الجامعة، وحفز طلابها وطالباتها وتشجيعهم ومساندتهم, مبيناً أن الجامعة بحكم تخصصاتها الصحية أصحبت ولله الحمد، متميزة ورائدة في التعليم النوعي، ورافداً للقطاع الصحي وتدعمه بكفاءات وطنية مؤهلة علميا ومدربة عملياً ضمن أعلى المقاييس التي تكفلها البيئات الأكاديمية المتخصصة.
وأعرب عدد من طلبة الجامعة وطالباتها عن فخرهم واعتزازهم برعاية سمو وزير الحرس الوطني الاحتفالية الكبرى التي يقطفون فيها ثمرات جهدهم، مؤكدين أن تطلعاتهم كبيرة في خدمة مجتمعهم ووطنهم.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا