shadow
shadow

شركة المياه الوطنية تعيد الضخ التشغيلي في جدة إلى وضعه الطبيعي

أكدت شركة المياه الوطنية أن الوضع التشغيلي للمياه بمدينة جدة خلال الفترة الحالية يسير ولله الحمد وفق الخطط التشغيلية التي وضعت لها بالتعاون والتنسيق المستمر مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، حيث بدأت في إعادة الضخ التدريجي الى وضعه الطبيعي منذ نهاية الاسبوع الماضي بعد انتهاء أعمال الصيانة في محطات التحلية.
ووفقا لصحيفة "الرياض" بينت الشركة بأنها بدأت منذ نهاية الاسبوع الماضي في إعادة جدولة توزيع المياه على الأحياء تدريجياً خلال الثلاثة أيام الماضية حيث بلغت كميات المياه التي يتم توزيعها حالياً على أحياء مدينة جدة أكثر من (1.1) مليون متر مكعب يومياً، مشيرة إلى أن خطط توزيع المياه الحالية للأحياء تسير بنجاح ووفق الجداول الزمنية الموضوعة، مبينة بأن جدولة توزيع المياه بأحياء مدينة جدة تشهد تحسناً ملحوظاً.
كما أوضحت الشركة قيامها بالتواصل مع العملاء من خلال الرسائل النصية للإبلاغ عن وصول المياه للأحياء بشكل تدريجي دون الحاجة إلى طلب صهاريج.
جدير بالذكر بأن المرحلة الأولى من برنامج الخزن الاستراتيجي بمدينة جدة، اسهمت بشكل كبير في تقليل أثر النقص في إمدادات المياه خلال فترة الصيانة، حيث اعتمدت الشركة على خطة عمل متكاملة لتوزيع مياه الشرب بمدينة جدة، من خلال تكثيف العمل بمراكز ومحطات التعبئة، وذلك لضمان توفير المياه للعملاء خلال فترة الصيانة.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا