shadow
shadow

ياهو! تعزز حضورها في التجارة الالكترونية بشرائها موقع بوليفور

تعزز مجموعة "ياهو!" الاميركية العملاقة في مجال الانترنت حضورها في قطاع التجارة الالكترونية عبر شرائها موقع "بوليفور" المتخصص في الموضة ومستحضرات التجميل والديكور.
 
وبالاضافة الى متجره الالكتروني، يملك موقع "بوليفور" خصائص شبيهة بشبكات التواصل الاجتماعي عبر عرضه على مستخدميه اكتشاف اخر صيحات الموضة وتقديمه نصائح اضافة الى امكان تشارك الاذواق والاراء مع اعضاء اخرين.
 
وتسعى "ياهو!" الى الاستفادة من "بوليفور" لتعزيز حضور بواباتها الالكترونية المختلفة على صعيد التجارة عبر الانترنت فضلا عن استخدامه في الاعلانات المدمجة بمنتجاتها الالكترونية بهدف زيادة نسبة تصفح مواقع التجارة الالكترونية عبر "ياهو!".
 
وقال نائب رئيس "ياهو!" المكلف خصوصا شؤون البوابات الالكترونية المتخصصة سايمن خلف في بيان إن "موقع بوليفور ألف فريقا ممتازا وصنع منتجا يحتل الصدارة في فئته ونشاطا متينا مستندا الى مجتمع شديد الالتزام".
 
ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة.
 
وحازت رئيسة مجموعة "ياهو!" ماريسا ماير عشرات الشركات الناشئة خلال السنوات الثلاث الاخيرة سعيا لاعادة اطلاق نمو المجموعة في اطار استراتيجية تتركز بشكل رئيسي على قطاعات المحمول والفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي والاعلانات المصممة لمرافقة منتجات الكترونية.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا