shadow
shadow

الكشافة السعودية تشارك في دورة إدارة وتنظيم المشاريع المجتمعية الخليجية

الرياض واس
بدأت اليوم جمعية الكشافة العربية السعودية مشاركتها في دورة إدارة وتنظيم المشاريع المجتمعية الخليجية التي تنظمها المديرية العامة للكشافة والمرشدات في سلطنة عمان وتستمر ستة أيام بمشاركة 30 قائداً كشفياً من المملكة العربية السعودية ، ومملكة البحرين ، ودولة الكويت ، وسلطنة عمان .
وقد أقيم حفل افتتاح للدورة بحضور مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات خميس بن سالم الراسبي الذي أكد في كلمته أهمية الدورة في تحقيق التنمية المستدامة ، ودورها المأمول في تنمية القدرات الشخصية للوصول إلى الأهداف المنشودة وتحقيق أهداف الحركة الكشفية والإرشادية .
وأوضح مشرف الدورة القائد محمد بن عبدالله الهناني ، في كلمة له، أن المشاريع المجتمعية التطوعية تسهم في رقي المجتمع وخدمته التي تثمر في غرس التكافل والتكامل في المجتمع ويسرع من عملية نموه وبناءه .
وتضمنت برامج اليوم الأول تقديم عدد من أوراق العمل استعرضت فيها برنامج وأهداف الدورة ، ونوقشت إدارة المشاريع المجتمعية والوظائف الإدارية وعملياتها المختلفة وطرق حل المشكلات، شارك فيها الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح بن رجاء الحربي .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا