shadow
shadow

وزير التعليم الجديد : قضايا التعليم معروفة وتحتاج جهد الزملاء

أعرب د. أحمد بن محمد العيسى عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله"، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وذلك بمناسبة تعيينه وزيراً للتعليم، سائلا المولى عز وجل أن يكون عند حسن الثقة والظن بما أولاه ولاة الأمر (حفظهم الله).
ووصف الوزير "العيسى" في تصريح لصحيفة "الرياض" تعيينه وزيرا للتعليم بأنها ثقة غالية، وقال :" هذه مسؤولية عظيمة، وأسأل الله التوفيق وان يعيننا على تحمل الأمانة، وان شاء الله سنبذل كل جهد لتطوير التعليم، وان يصل التعليم بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة.
وحول أبرز القضايا التي سيباشر العمل عليها، رد الوزير العيسى بقوله:" الحديث مبكرا عن القضايا التي تحتاج إلى النظر بها، ولكن قضايا التعليم قضايا معروفة، وتحتاج إلى جهد كافة الزملاء بالقطاع التعليمي بالميدان التربوي، ونحن متفائلين بأنه سيكون هناك تعاون من الجميع لخدمة هذا القطاع".
جدير بالذكر أن الوزير أحمد العيسى حاصل على الدكتوراه في المناهج وطرق التدريس من جامعة بنسلفانيا الحكومية، وعمل عميدا للكلية التقنية بالرياض، ثم عميدا لكلية اليمامة ثم مديرا لجامعة اليمامة، ثم مستشارا لمؤسسة مسك، ونائبا لرئيس مجلس إدارة مدارس الرياض.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا