shadow
shadow

فيلم كتاب الادغال يتصدر شباك التذاكر في اميركا الشمالية

 تصدر فيلم "جانغل بوك" (كتاب الأدغال) شباك التذاكر في أميركا الشمالية عند بدء عرضه في الصالات، بحسب أرقام "اكزبيتر ريليشنز".
 
وحصد فيلم الرسوم المتحركة هذا الذي أنتجته استوديوهات "ديزني" مستعينة بكبار النجوم لإعارة أصواتهم إلى أبطاله وبمجموعة غنية من المؤثرات الخاصة 103,6 ملايين دولار من العائدات في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات. وتشكل هذه العائدات ثالث أفضل انطلاقة لفيلم هذه السنة بعد "باتمان فيرسيز سوبرمان" (166 مليونا) و"ديدبول" (132 مليونا).
 
وتلاه في المرتبة الثانية الفيلم الجديد "باربرشوب: ذي نيكست كات" الذي يروي المغامرات الطريفة لسكان حي للسود في شيكاغو من خلال زبائن صالون لتصفيف الشعر. وحقق هذا الفيلم الذي يؤدي بطولته الفنان آيس كيوب والمغنية نيكي ميناج 20,2 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.
 
وتراجع إلى المرتبة الثالثة الفيلم الكوميدي "ذي بوس" حول قصة امرأة كانت الأكثر ثراء في الولايات المتحدة تضطر إلى عيش حياة متواضعة بعد دخولها لفترة وجيزة إلى السجن، مسجلا 10,2 ملايين دولار من العائدات في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (40,3 مليونا في المجموع).
 
وحل في المرتبة الرابعة "باتمان فيرسيز سوبرمان: دوون أوف جاستيس" لزاك سنايدر من بطولة هنري كافيل في دور سوبرمان وبن افليك في دور الرجل الوطواط، مع 9 ملايين دولار من العائدات (311,3 مليونا في المجموع).
 
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة "زوتوبيا" من إنتاج "ديزني" الذي حصد 8,2 ملايين دولار من العائدات (307,5 ملايين في المجموع).
 
وجاء في المرتبة السادسة فيلم الخيال العلمي "كريمينال" الذي يجمع كوكبة من النجوم من أمثال كيفن كوستنر وراين رينولدز وتومي لي جونز، محققا 5,8 ملايين دولار من العائدات في الأسبوع الأول من عرضه ومتقدما على "ماي بيغ فات غريك ويدينغ 2" من إخراج كيرك جونز الذي جمع 3,3 ملايين دولار في المرتبة السابعة (52,1 مليونا في المجموع).
 
واحتل المرتبة الثامنة "ميراكلز فروم هافن" من بطولة جينيفر غارنر وكوين لطيفة، حاصدا 1,9 مليون دولار من العائدات (56,9 مليونا في المجموع).
 
وتلاه في المرتبة التاسعة "غودز نوت ديد 2" الذي يروي قصة معلمة في مدرسة أميركية تشبه يسوع المسيح بمارتن لوثر كينغ فتحال إلى المحاكمة. وقد حقق هذا الفيلم 1,7 مليون دولار من العائدات (17 مليونا في المجموع).
 
أما المرتبة العاشرة، فهي كانت من نصيب "آي إن ذي سكاي" مع 1,6 مليون دولار من العائدات (13,1 مليونا في المجموع).
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا