shadow
shadow

"اتش تي سي" ترجئ اصدار هاتفها الذكي الجديد

 

 ارجا المصنع التايواني للهواتف الذكية اتش تي سي الذي يحتل مرتبة متأخرة خلف منافسيه سامسونغ وآبل، اطلاق طرازه الجديد، وفق ما افادت الصحافة الاربعاء، ما قد يضع بحسب المحللين هذا المنتج الجديد في مواجهة مباشرة مع الهاتف الجديد لسامسونغ.
 
وافادت صحيفة وول ستريت جورنال ان المجموعة ابلغت الموزعين وبينهم مجموعة فودافون بان اصدار هاتف "اتش تي سي" الجديد من طراز "نيو وان" سيتأخر.
 
واكتفت الشركة بالقول في بيان "سنبدأ بتلبية الطلبيات المسبقة بحلول نهاية اذار/مارس في بعض الاسواق وسنوسع انتشارنا تدريجيا".
 
ونقلت الصحيفة عن مسؤول في "اتش تي سي" طلب عدم كشف اسمه اشارته الى ان هذا التأخير مرده الى مشاكل مع المزودين، اذ ان "اتش تي سي" واجهت على سبيل المثال صعوبات في الحصول على المكونات المطلوبة لاجهزة التصوير داخل هواتفها لان المزودين لا يعطون الاولية لمنتجاتها، بعدما قامت مرارا بتعديل طلبياتها في العام 2012 بسبب تراجع مبيعات "اتش تي سي".
 
وخلال الاعلان عن اطلاق جهاز "نيو وان" في لندن ونيويورك في شباط/فبراير الماضي، لفتت "اتش تي سي" الى ان البدء ببيع هذه الاجهزة متوقع في اذار/مارس.
 
وهذا الجهاز الذي وصفه مدير المجموعة التايوانية بيتر تشو بانه "نقلة نوعية تكنولوجية"، مزود بشاشة تعمل على اللمس بقياس 4,7 بوصات وبمكبرات صوت ستيريو مزدوجة من الامام. كما يمكن استخدامه كجهاو تحكم عن بعد او جهاز فك تشفير للتلفزيون.
 
ومع ارجاء اطلاق جهاز "نيو وان"، تجد "اتش تي سي" نفسها في مواجهة مباشرة مع الجهاز الجديد لسامسونغ، "غالاكسي اس 4" الذي من المتوقع البدء ببيعه في الاسواق في نيسان/ابريل.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا