shadow
shadow

زيارة ترفيهية لمسني دار الرعاية الاجتماعية إلى قرية المفتاحة التراثية في أبها

نظمت إدارة دار الرعاية الاجتماعية بأبها زيارة للآباء المسنين إلى شارع الفن وقرية المفتاحة التراثية، وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج وفعاليات الصيف التي تنظمها ضمن منظومة الدور الإيوائية بمنطقة عسير.
وتجول المسنون خلال زيارتهم لقرية المفتاحة التراثية داخل أروقة المتاحف والمراسم والتقاط بعض الصور التذكارية داخل القرية، كما تجولوا في شارع الفن وقد عرضت فيه لوحات الفنانيين وقد جسدوا  في لوحاتهم مشاعرهم الوطنية بأعمال لإنجازات قيادات الوطن، ورجال الأمن المرابطين، وأبرز بعضهم الآخر مقومات الجمال الطبيعي والجذب السياحي في أبها.
وأوضح مدير عام فرع الوزارة للتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير عبد الحكيم بن جبران الشهراني، أن الهدف من زيارة الآباء المسنين إلى القرى التراثية هو لأجل الترويح عليهم والترفيه عنهم  ومشاركتهم المجتمعية مع الناس، بالإضافة إلى الدفع بهم إلى الاندماج في المجتمع . من جانبه أعرب الفنان التشكيلي الأستاذ عوض زارب صاحب فكرة شارع الفن عن سعادته لزيارة آبائنا المسنين بدار الرعاية الاجتماعية لشارع الفن، مؤكدًا أن هذه الزيارة تساهم في دمج هذه الفئة الغالية على قلوبنا ضمن فعاليات المجتمع خارج الدار، و تضفي عليهم جوًا من الترفيه والفرح والبهجة وتنمية المشاعر والأحاسيس لديهم.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا