shadow
shadow

دي كابريو التقى ترامب لاقناعه بالاستثمار في الانشطة المراعية للبيئة

التقى الممثل ليوناردو دي كابريو المدافع الشرس عن البيئة الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب لمحاولة اقناعه بأهمية الاستثمار في البنى التحتية "الخضراء" لناحية قدرتها على توفير ملايين الوظائف في الولايات المتحدة، وفق بيان صادر الخميس.
 
وقدم النجم الهوليوودي يرافقه تيري تامينن المدير العام لمؤسسة ليوناردو دي كابريو للرئيس الاميركي الجديد ومستشاريه بينهم ابنته ايفانكا "خطة (...) لاجراء عملية انعاش اقتصادي كبرى في الولايات المتحدة ترتكز على الاستثمارات في البنى التحتية المتجددة" في مجال الطاقة، بحسب البيان.
 
واشار البيان الى ان "حديثنا تناول طريقة ايجاد ملايين الوظائف للاميركيين في المبنى وانتاج الطاقة النظيفة والمتجددة للانشطة التجارية والسكنية".
 
وتشمل الاقتراحات خططا تحديثية لتحسين اقتصادات الطاقة ومشاريع للحد من النفايات "يمكن ان تحول كل مدينة الى منتجة للمواد والمحروقات" مثل الكتل الحيوية او لجعل الولايات المتحدة رائدة عالميا في مجال المحروقات والاليات "المراعية للبيئة".
 
وخلص تيري تامينن الى ان دونالد ترامب "يرغب في عقد لقاء جديد في كانون الثاني/يناير ونحن سعداء لمواصلة المحادثات مع الحكومة المقبلة مع العمل من اجل القضاء على التنامي الخطير في ظاهرة التغير المناخي ولتوفير وظائف لملايين الناس".
 
ويأتي هذا اللقاء بموازاة تعيين دونالد ترامب للنائب العام لولاية اوكلاهوما سكوت برويت المناهض لجهود مكافحة الاحتباس الحراري، مديرا لوكالة حماية البيئة. 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا