shadow

الاخبار العاجلة

shadow
shadow

الدكتور السديس يكرّم المتميزين من طلاب كلية ومعهد المسجد النبوي

المدينة المنورة واس
كرّم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أمس، المتميزين من طلاب كلية المسجد النبوي ومعهد المسجد النبوي، بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد.
وأكد الدكتور السديس خلال اللقاء, ضرورة أن يكون طالب العلم ملمًا بالعلم الشرعي, وينبغي له أن يستشعر عظم هذه المكانة واحترام العلماء والعناية بكتب أهل العلم, إضافةً إلى علو همته وأن يحافظ على وقته، منوهاً بدعم ولاة أمر هذه البلاد - حفظهم الله - بدور العلم والمعرفة بكل ما يحقق وصول العلم وبناء الإنسان المسلم البناء السليم على الهدي الصحيح من الكتاب والسنة .
وأكد حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ووكالتها بخدمة العلم وطلابه وإتاحة البيئة العلمية والمناخ المعرفي المناسب لطلب العلم .
وأزجى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, الشكر لرب العزة والجلال على فضله ونعمه، معرباً عن شكره لإدارة المعهد والكلية على جهودهم المباركة في تعليم العلم النافع, والشكر لطلاب الكلية والمعهد الذين يحرصون على أخذ العلم بمنهجية صحيحة وعقيدة واضحة سمحة بوسطية واعتدال .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا