shadow
shadow

مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان يلتقي مدير فرع الوزارة بمكة المكرمة

جيزان واس
التقى مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي بمكتبه بمقر الفرع اليوم مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي وأعضاء الوفد المشارك في البرنامج الدعوي الذي ينفذه فرع مكة بالشريط الحدودي بمنطقة جازان تحت عنوان" شكراً جنودنا البواسل".
وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات ذات العلاقة بتنفيذ البرنامج والخطط والآليات المعدة لتنفيذه والبرامج والمناشط والفعاليات التي سيتضمنها إضافة لتحديد المساجد والمواقع التي سيتم تنفيذ البرنامج بها , والترتيبات اللازمة مع مختلف الجهات الخدمية والأمنية بالمنطقة بما يضمن تنفيذ البرامج وفق الخطط المعدة له ويحقق الأهداف المرجوة منه.
وشاهد الجميع عرضاً مرائياً عن البرامج والفعاليات الدعوية التي نفذها فرع وزارة الشؤون الإٍسلامية بالمنطقة بالشريط الحدود وكل ما يتعلق بالأمن الفكري ومحاربة الأفكار الضالة , إلى جانب استعراض نتائج البرنامج الدعوي المماثل الذي نفذه فرع مكة المكرمة بالشريط الحدودي بمنطقة نجران .
وفي ختام اللقاء اطلع مدير فرع الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة وأعضاء الوفد المرافق على سير العمل فرع الوزارة بجازان وتجول الجميع بمختلف الأقسام بالفرع مطلعين على الخدمات التي يقدمها لأهالي منطقة جازان والمقيمين بها في مجال الدعوة إلى الله ورعاية المساجد والأوقاف والعناية بها.
كما تُبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا